مقاطع من لحن عنيد Ebook Tooltip

Afbeeldingen

Inkijkexemplaar

Artikel vergelijken

  • Arabisch
  • E-book
  • 9798223481416
  • 28 juli 2023
  • Epub zonder kopieerbeveiliging (DRM)
Alle productspecificaties
  • Je leest ebooks gemakkelijk op je Kobo e-reader, of op je smartphone of tablet met de bol.com Kobo app. Let op! Ebooks kunnen niet geannuleerd of geretourneerd worden.

Samenvatting

فتحي إسماعيل، الكاتب المصري الذي أبدع في عالم الأدب العربي، وصانع لوحات من الكلمات التي تخطف الأنفاس وتحرك المشاعر. في مجموعته القصصية "مقاطع من لحن عنيد"، يأخذك في رحلة عبر عوالم متعددة، حيث تتلاقى الأحداث والشخصيات بطريقة متناغمة ومثيرة.

تجد في هذه المجموعة القصصية مزيجاً فريداً من الخيال والواقع، حيث يرسم فتحي إسماعيل لوحات حياتية مؤثرة تأخذك في رحلة عاطفية ملهمة. ينسج الكاتب الحكايات ببراعة ومهارة، مستخدمًا لغة سلسة وجذابة لتأسرك وتحملك إلى أعماق الروح.

في "مقاطع من لحن عنيد"، يحكي فتحي إسماعيل عن الحب ، والأمل واليأس، والفرح والحزن، والعديد من المواضيع الأخرى التي تشكل جزءاً من الحياة. هذه المجموعة القصصية هي مثال رائع على التفاني والعاطفة والإبداع الذي يتمتع به الكاتب، والتي تجعلها مرجعاً أساسياً في عالم الأدب العربي.

فتحي إسماعيل، الكاتب والروائي المصري الحاصل على جائزة إحسان عبد القدوس للأعمال الروائية، يقدم لنا مجموعة قصصية مثيرة تحمل عنوان "مقاطع من لحن عنيد". هذا الكتاب يعكس موهبة فتحي إسماعيل في تقديم قصص غنية بالتفاصيل والأحداث المشوقة.

تتكون المجموعة القصصية من عدة قصص تأخذنا في رحلة خيالية إلى عوالم مختلفة. يتميز إسماعيل بأسلوبه الساحر في السرد، حيث ينقلنا ببراعة إلى عقول وقلوب شخصياته المتنوعة ويأخذنا في رحلة عاطفية وفلسفية عميقة.

تبدأ المجموعة بقصة "كيمياء"، حيث يدعونا الكاتب للجلوس وحيدين لنتنقل في أفكارنا وتحلق في أوراقنا. إنها قصة تتحدث عن البحث عن الذات والإبداع والحب، وتركز على العواطف المتناقضة التي تعيشها الشخصية الرئيسية.

تستمر المجموعة بقصة "منظر عام"، حيث يستخدم إسماعيل أسلوبًا ممتعًا في السرد لننغمس في عالم الميدان العتيق ونستمع إلى صوت الهاتف المعلق وهو يصدر آهات وأنغامًا.

تتابع القصص بأحداث مشوقة مثل "البداية" و "مشهد الحب الأخير"، حيث يستعرض إسماعيل موهبته في تصوير العواطف البشرية والتوترات الداخلية التي تتلاشى وتظهر في لحظات حاسمة.

"مقاطع من لحن عنيد" هو كتاب يتميز بالرقي والجمال في السرد والتعبير. يتمتع فتحي إسماعيل بقدرة فائقة على جذب انتباه القارئ والحفاظ عليه متشوقًا لمعرفة ما يحدث في الصفحة التالية.

إذا كنت تبحث عن قصص تثير الفضول وتثري الخيال، فإن "مقاطع من لحن عنيد" هو الكتاب المثالي لك. انغمس في هذه المجموعة القصصية الرائعة واستمتع بالتجربة الأدبية الفريدة التي يقدمها فتحي إسماعيل

Productspecificaties

Inhoud

Taal
ar
Bindwijze
E-book
Oorspronkelijke releasedatum
28 juli 2023
Ebook Formaat
Epub zonder kopieerbeveiliging (DRM)

Betrokkenen

Lees mogelijkheden

Lees dit ebook op
Android (smartphone en tablet) | Kobo e-reader | Desktop (Mac en Windows) | iOS (smartphone en tablet) | Windows (smartphone en tablet)

Overige kenmerken

Studieboek
Nee

EAN

EAN
9798223481416

Je vindt dit artikel in

Taal
Arabisch
Boek, ebook of luisterboek?
Ebook
Beschikbaar in Kobo Plus
Beschikbaar in Kobo Plus
Nog geen reviews

Kies gewenste uitvoering

Prijsinformatie en bestellen

De prijs van dit product is 4 euro en 99 cent. De meest getoonde prijs is 5 euro en 49 cent. Je bespaart 9%.
Je bespaart 9%
Direct beschikbaar
Verkoop door bol
Ebook
  • E-book is direct beschikbaar na aankoop
  • E-books lezen is voordelig
  • Dag en nacht klantenservice
  • Veilig betalen
Houd er rekening mee dat je downloadartikelen niet kunt annuleren of retourneren. Bij nog niet verschenen producten kun je tot de verschijningsdatum annuleren.
Zie ook de retourvoorwaarden

Lijst met gekozen artikelen om te vergelijken

Vergelijk artikelen